samedi 18 janvier 2020
كرونيك ❤️ ذنبي اني يتيمة 💔 الجزء 2
تسنيم راحت عند صاحبتها وصارة اغتنمت لفرصة مناه تسنيم مكانش فدار هبطت عند اثير وهي فلكوزينة صارة: 😊😊خلي عليك ليوم انا لنطيب، اثير حارت ومشات اثير تعيشي ،مناه اثير من نيتها لعادا متعرفش لخبث تع ناس صارة جبدت دوا وحطتو في صحن اثير باه مبعد تدهولها لبيت خرجت عمتها من دوش شافت صارة طيب فوزية :وين راحت اثير حتا نتي طيبي صارة :قالتي اثير بلي عيانة او مهيش قادرة قلت انا قاعدا قاعدا نعاونها مش مشكول فوزية شمت ريحة مش مليحة من لعفسة هادي المهيم صبت لرجلها ومها واثير طلعتلها لغدا تعها لفوق كلات نشبعت وشمت ريحة فلماكلة بصح كملت وصل ليل اثير بدات تتوجع حتا ولات تعيط بصوت دخلت عمتها فوزية :اثير رايحة تهبلي
اثير :رابي يحفظك عمتي الحقني ،عمتها خافت عليها اول مرا تخاف علا بنت خوها شافت دم بين رجليها لتم عمتها ولات تعيط علا فؤاد ناض مخلوع ولمسمامة تع صارة فرحت كي عرفت بلي داوا ليه ليه جاب لفعول تاعو ،داوها طول لسبيطار وهي تبكي وتعيط لرابي لخلقها فوزية :خلاص ابنتي برابي نشاالله ميصرا والو اثير :خايفة اعمتي خايفة علا بني لا يموت فوزية متقوليش هك ابنتي بعيد شر عليك دخلوها لغرفة العمليات ودوخوها جاو طبة يجرو عرفتها عمتها بلي خلاص طفل مات لفي كرشها وفؤاد رايج جاي يسقسي واحد محب يدير عليه جات تسنيم تجري وتبكي وتعيط اثير عمري واينيا ،خرج طبيب طول راحت لعندو بيها بمها تسنيم :قولي دكتور اثير بخير دكتور:مع لاسف ناضت تسنيم تبكي قولي مصرلها والو دكتور :طفل لفكرشها مات يعني اجهضت وهي لازمها دم بزاف باه ننقودوها دخلو تسنيم
دخلت تسنيم تبرعت بدم تعها لاثير جات مها تبكي وتعيط ياسمينة راحت طول لعند فؤاد تضرب فيه واش درت لبنتي اهامل والله والله كون تصرا فيها حاجة تموت علا يدي حكمها راجلها متمسنيش نتا سباب دمار تع بنتي ونتي لالا فوزية اقسم بالله كاش ميصرا لبنتي متلومي غير حالك خرج طبيب راحت طول لعندو ياسمينة بنتي بخير جوابني طبيب حمدلله تجاوزت مرحلة لخطر ياسمينة نقدر نشوفها طبيب هيه تقدري تشوفيها ومشا دخلت لعندها وغايضتها بنتها لزي لوردة، عادا يوم ناضت اثير لقات امها حداها اثير:ماما ياسمينة بنتي عمري اثير: ماما بني، مها سكتت اثير: ماما قوليلي مصرالو والو وناضت تبكي وتعيط حتا بني وحرمنو منو 😭😭خلاص بنتي لعوض بسلامتك مزلتي صغيرا وتجيبي ان شاالله، ماما محال نزيد نقعد دقيقة مع ع .. تع فؤاد ياسمينة ونا نخليك تزيدي تقعدي معاه محال علا جثتي
عادت 16يوم علا بطلتنا اثير وهي فسبيطار محبتش تروح لدار وكل نهار تجيها عمتها باه تردها لدار واثير متحبش جات امها تع اثير وجابتلها شوية دراهم باه تسافر للعاصيمة عند ناناها ولتم تتلقا بلبطل تاعنا اياد ودعت امها وبكات بزاف علا حضنها اثير :كي نبدا نخدم نطلق من فؤاد ياسمينة: متخميش بنتي اصلا رحت وكلت محامي وبعتلو ارواق الطلاق وقريب تتهناي اثير ونتي ماما ياسمينة: انا تاني رايحة نطلق من عمك قصدي همك لهون بس عيشك طول عمرك في ذل وزاد وادرلك حياتك او مع لخر فقتي كبدة تاعك اثير ناضت تبكي ياسمينة خلاص بنتي لغالية نشاالله رابي يبعتلك ولد لحلال لنسيك ڨاع واش عكبتي حضنت مها ومشات ركبت فكار وطول طريق وهي تبكي، وصلت لعاصيمة وكان ليل كانت جداتها تسنا فيها كي شفتها ناضت تعيط اثير اني هنا بنتي راحت طول لعندها وحضنتها وراحو لدار
جداتها كانت موجدتلها كلش حتا انها سجلتلها فلمراسلة باه تكمل لباك وهدرت مع واحدا تعرفها باه تحطها تخدم ودبرتلها خدمة في دار اياد لبطل تعنا نوصفوه ( اياد عمرو32سنة هو سمر وطويل وعينيه كوحل ايما علا اياد يهبل عندو شركات برا في فرنسا والجزائر كان مزوح بمرا كانت سند ليه ماتت بلحمل وهدا شي لخلاه يوعد روحو مايزيدش يزوح خلاص ودفن قلبو معها كي ماتت اياد عندو خوه لعكس تاعو تع سكرات تع بنات المهيم) ليوم ،اثيراول يوم تخدم فيه فدار مدتلها لامية لمفاتح تع دار اياد بامر منو دخلت ملقات حتا واحد خافت وبدات تنظف حتا جا عينيها في تصوريت اياد بقات باهتة في زينو ومبعد زادت شفات تصويرا تع اياد مع ملاك في عرسهم، اثير حكمتها لغصة وهبطت لكوزينة وطيبت وخرجت
بعد مخرجت دخل اياد شاف دنيا نظيفة ومرتبة زاد هبط لقا لمكلا علا طابلة بدا يكول وعاجبتو لمكلا اول مرا تعجبو مكلا تع خديمة وهو بينو بين روحو خدمو عندي بزاف جامي دقت مكلا كي هك ولا نظافة حاب نعرف شكون هدي هدي باينة واحدا عجوزة راح ركد وصباح ناض كيما لعادا فطر وخرح جات اثير كيما لعادا،ونظفت وطيبت وخرجت من وراها جا اياد زاد عجبتو لمكلا وتنظيم لجديد خمم يعيط لامية يسقسي ومبعد حبس روحت اثير لدار عند جداتها باستها وكلات شوية وقرات وركدت فاتو ليام وهي هك حتا نهار هي قاعدا تخدم ويدخل عليها خو اياد سمير هي خافت شافت معاه اثير بينها بين روحها هادا خطي نفس لعبد لشتو فتصويرا ياربي شكون هدا شاف معها سمير نتي هي لخادمة لجديدة اثير هيه انا ،فاقت مع روحها بلي ملبساش خيمار وكانت لاما شعرها راحت طول حطت لخيمار وهو يشوف معها بشوفت خبث كل نهار عاد يجي لدار وهي ممحملتوش كل مرا تتهرب منو حتا نجا نهار مشؤوم هو مش مشؤوم
سمير سقسا مليح علا اثير وعرفها بلي كانت مزوجة ورايحة تطلق هنا سمير معادش يصبر هز روحو كي صاروخ وفر لدار خوه اياد هداك نهار نسا تليفونو فدار وصل لشركة تفكر بلي نسا تليفونو ولا لدار، سمير طول دخل عند اثير ،اثير كانت فلبيت تع خوه ترتب في حوايجو وصرعلها راسها برطابل تاعو دورت لقات سمير في وجها جات تحط لخمار ويحكمها لالا بيبيا تاعي عشريام ونا محمل معادش نزيد نصبر كتر علا هك اثير اطلقني ياكلب ورخيس سدلها فمها وضربها بكف طاحت وطيشها فسرير وهي تفرفط وتخبش فيه وتعيط زاد سدلها فمها اياد دخل لدار سمع عياط لفوق طلع يجري (حمدلله لوصلت ايادو قلبي رايح يخرج 😂😂)اياد بينو بين روحو: صوت هداجاي فلبيت تاعي دخل لقا خوه يضرب فلحورية لتحتو وهي تفرفط وتبكي ويحكمو عطاه بونية يا ك .. ياع..كيفاه قلت لربك متزيدش تدخل لدار لعندي وبدا يضرب حتا كلب وجهو خريطة اياد نوض قبل مدير حاجة نندم عليها طول عمري شاف معها وهي تبكي وحكما خمار تعها بين يديها بقا باهت فيها سبحان الله منين جات لكعبة هادي فاق مع روحو راح لعندها خافت اياد: متخافيش انا انا...، بدا يمسح في دموعها مفاقش مع روحو وحضنها ولات تبكي في حضنو خلاص مصرا والو اثير: حمدلله يارب للحقتني، اياد بقا يسمع فصوتها حتا صوتها يهبل اثير اول مرا تحس بلحنانة من راجل
ناضت غسلت وجها وعدلت حوايجها وجات خارجة من دار شافها اياد وهي خارجة عيطلها بصح هي مسمعتوش مناه ميعرفش اسمها عيط لامية وساقسها بتفصيل عليها وهي جاوبتو علا كلش اياد اول مرا تعجبو واحد ورا ماماتت مرتو ،وصلت لدار ترمات في حضن ناناها حست بيها بلي كاينة حاجة ساقستها بصح اثير كي لعادا تخبي لقلبها وصل صباح بقا يسنا فيها فدار تاعو بصح مجاتش سنا سنا ومبعد مشا جداة اثير:نوضي بنتي راح لحال عليك باه تخدمي اثير اني حسبت من لخدمة جداتي ،علاه بنتي مساعكش ،اثير سكتت _لالا بصح حابة نشوف خدمة بخلاف جدتها علا راحتك ،وصل ليل روح لدار لقاها كيما خلاها عيط لامية ويحمق لامية نحب طفلة هادي غدوا تجي تخدم حاضر سي اياد ميكون غير خاطرك متغشش برك اياد واش هدا بدات بعد لامية جات جات مجاتش ندبرلك وحدا بخلاف اياد لااا هي فهمتي نحبها هي دكور لامية دكور وكوبا عليها راح دوش وهو يخمم فيها مش عادي بنت هادي خرجتلي من عقلي من اول يوم وين انا لازم نلقا حل لازم
راحت عندها صباح لدار هدرت معها محبتش توالي وهي خايفة من اياد مناه غشو خايب عيطتلو هز عليها واش لامية جايا سي اياد انا... لامية اعطني لعنوان تعها عطاتو وهي مشوكية اول مرا اياد يحوس علا خديمة كيما هك وصل لدار عندها كانو ساكنين في احياء قصدرية وناس يشوفو معاه طبطب فلباب لالا خديجة اثير نوضي شوفي شكون فلباب اثير ناضت وحطت خمار علا راسها فتحت تصدمت واو شكون عندنا اياد ولا نقول سي اياد ،اياد رايحة دخلني ولا تخليني فلباب هكا اثير حشمت حمارت وتلعتمت ،اه ايه ايه اتفضل، دخلتو لبيت جات جداتها شافت لكعبة تع بقلاوة حدا يواتها لالاخديجة شكون هدا اثير جداتي هدا لنخدم عندو اه هيه نروح نطيبلو قهوة ونجي اياد علاه محاباش تكملي اثير قولي ،ويعرف تاني اسمي واش هدا، قولي اثير: انا انا خايفة كون تزيد، قطعها اياد متخافيش خويا محال يزيد يقرب لدار غدوا نحبك تجي تخدمي وكلمتي متزيدش تتعاود وخرج
ناضت صباح فطرت ومشات طول للخدمة نظفت كيما لعادا وهبطت كوزينة طيبت لغدا وحست في حركة ورا لباب خافت مبعد دخل اياد صباح لخير وهويشوف معها وهي تاني حشمت هبطت راسها وبينها وبين روحها وشبيكي اثير راجل مزوج احشمي علا روحك ،خرج وخلاها حتا انو مردتش عليه دخل لبيرو تاعو لتم يخدم وعيطلها تجبلو قهوة دخلت عليه شافت تصويرا نفسها تع لمرا لكانت لتحت اوووب وتسيحلو لقهوة فوق حجرو اثير سامحني منيش بقصدي هو تروهج فيها اياد معلهش خلاص روحي درك انا ندبر راسي ،خرجت وتهدر مع روحها وشبيكي اثير واش صرالك ،فاتو ليام وهما هك عاد يخرج من لخدمة باه يتلقا باثير ليدتلو عقلو وصل لدار لقاها تبكي تخلع اثير وشبيكي،اثير: مابيا والو خاف ليكون سمير جا ومعبد تفكر بلي سافر لفرنسا عند امو اثير قوليلي وش خصك نديرو لالا مسيو اياد اياد
اياد نحي رسميات هادو قوليلي واشبيكي درك اثير :راجلي محبش يطلقني اياد :يخي يطلقك وغدوا نوكل محامي لقضية وتدي لورث تاعك تاني اثير بصح انا مهدرتش علا لورث اياد سمعتك برك تحكي عليه مع جداتك كي جات اثير: اه اوكي عادو ليام جات محكمة تع اثير بطبع ربحت فلقضية ودات جميع حقوقها فرحت بزاف وروحت لدار وركدت فرحانة مناه جامي ركدت وهي فرحانة صباح طول راحت لعندو لدار دخلت لقاتو مراحش لخدمة لقاتو راكد ويهتري من سخانة
مست فيه لقاتو يغلي ويهتري باسم ملاك اثير حكمتها لغصة مسكينة، نهار كامل وهي معاه طيبتلو شربة بلجاج وطلعتهالو وبدات توكل فيه وهو في عالم بخلاف يشوف فيها كانو ملاك اياد ملاك رجعتي عمري طاحو زوج دمعات من عينيها مناه تحبو ايه تحبو لاياد، اثير: هيه رجعت احبي وبستو من خدو وحضنها وركدو مفاقاش مع روحو ركدها حداه وهي تبكي اثير زعما شكون هدي ملاك معهلش كي ينوض صباح نسقسيه وصل صباح هداك نهار ركدت معاه ناضت صباح قبلو باه ميفوقش وجدتلو لفطور وسناتو حتا ناض اياد ناض دوش وهبط مزالت اثار لحما فيه نزل شافها حار كانو مصدقش اياد نتي بتي هنا ولا جتي بكري اثير بغش لا بت هنا, اياد اه دكور اثير ارواح تفطر ،اياد لا عوايدي منفطرش طول نشرب قهوة اثير دكور درك نطيبلك قهوة اياد لا خلي برك نروح لشريكة ونشرب اثير شكون هدي ملاك دور ليها ومشوكي من جابت لجراة هدي
اثير قولي تعيش، اياد :حاجة متخصكش اثير بصح لحاجة لحاب نفهمها علاه تحوسي، اثير: علاه مكش قاعد تلاحظ بلي انا نموت عليك اياد ،اياد :اثير انا نكدب كون نقولك نحبك بصح اول مرا تعجبني واحدا من ورا موت المرحومة، اثير راحت طول حضنتو جات كي بنتو 😂😂كبس عليها بيديه لزوج اثير يكفيني اني نشم برك ريحتك ميهمنيش المهيم عرفت بلي نتا عندك مشاعر برك تجاهي اياد يحبها بصح لعادا مستوعبش مشاعرو مخلطة بين ملاك مرتو وحبيبة قلبو اثير جبد عليها وجاي ماشي عرضتو اثير متروحش ليوم كنت مريض، اياد: لا نرمال لازم نروح عندي اجتماع ونوالي صغورنتي، هي فرحت كي قالها هك، اثير: اوكي باي، راح لشريكة ملي راح وهو يخمم كيفاه يدير اثير تعجبو بزاف نقولو يحبها بصح معلابلوش مشاعرو مخلطة بين وببن ،وهو يشوف في تصويرا تع مرتو علا بيرو تاعو، اما بنسبة لاثير نظفت دنيا وروحت لدار كانت جداتها خايفة عليها بصح هي طمنتها بلي كانت عند اياد بقات هي تاني تخمم وغصة في قلبها شكون هدي ملاك شكون ياربي حابة نعرف ،لابست حوايجها وراحت ديراكت لشريكة تاعو
جات داخلة لشريكة الامن محبوش يدخلوها ،اثير: عيطو لاياد درك يدخلني الامن :روحي يابنتي منا اياد مش قاعد باه يمدلك صدقة فهمتي، هي غاضتها روحها عيطتلو فلبرطابل مهزش عليها مناه كان في اجتماع بقات تسنا فيه برا نخرح من الاجتماع شاف نمروها تخلع عيطلها ديراكت هزت عليه، اياد من صباح ونا قاعدا قدام لباب واحد ماقبل يدخلني، اياد: دكور درك نعيط الامن يدخلوك عيط للامن دخلوها، لخدامة لتم كامل يشوفو معاها شكون هدي سكرتيرات حارو واش تكون هدي جات داخلة لبيروه سكريترا: اوب اوب وين رايحة ،اثيرشافت معاها بتخنزيرا اوفي لبستها لابسة لمعري كتر من لمغطي وهي هك خرج اياد، خلاص سمية هدي جايا لعندي، دخلها لداخل وهي حايرة اول مرا تشوف شريكة بنفود هكا اياد: اثير ،وهو يمس، في وجها علاه جيتي هنا حشمت وهبطت راسها للرض طلعهولها قولي، اثير: انا جيت برك مكانش سبة خلاص درك نروح، اياد علابلو بيها مش تع روحها جات ،يعرفها مليح اياد: احكي وشبيكي، اثير: انا حابة نسقسيك بصح تجاوبني اياد اتفظلي ،اثير؛ شكون هدي ملاك اياد سكت، وبدا يحكي في قصة حياتو حكلها بلي هي مرتو وماتت بلحمل تعها بيها بلجنين ليفي كرشها هبطو دموعها تفكرت بنها لمجابتوش اياد :خلاص كلش يعدي درك عرفتي ملاك نتمنا مليوم متزيديش تجبدلي لحكاية هدي دكور، شافت معاه دكور، اياد: هيا درك نخرجو ونروحو لدار جعت وحاب نكول
خارجو من شريكة تحت عينين السكرتيرات تاعو لوجعها قلبها ،ولفرحت للفرحة تاعو،ولي تتامس عليهم ،وصلو لدار طيبتلو لغدا وتغاداو،وزاد وصلها لدار تع جداتها،فاتو ليام وهما يتلاقاو ويتمسخرو ويتمهبلو اثير كل نهار تحب اياد كتر وكتر وهو تاني بصح جامي نسا مرتو ملاك حتا جا ليوم ليقرر يخطبها فيه شرالها خاتم وبوكي نوار وشكولا وراح طول لدار تع جداتها حسب الاصول ،طبطب ودخلتو وفرحت كي شرالها الورد وراحت طول طيابلو قهوة
دات لقهوة لعاندو كان يحكي مع جداتها حتا شافها داخلة لابسة خمار كي لعادا وحطتلو لقهوة اياد:جداتي انا حاب نطلب يد كريمتكم علا سنة الله ورسولو، اثير دابت كان معلابلهاش بلي جاي باه يخطبها، لالاخديجة: ونا قابلة بعد منسمع راي العروسة _اثير حشمت بزاف واش رايك اثير ،اثير: هيه نقبل فرح كي سمعها قبلت لبسلها لخاتم وهدر مع جداتها بلي لعرس منا علا 15نيوم ،لالاخديجة: بصح بني راك متسرع بزاف، اياد: لازم باه بعد نديها لفرنسا ،اثير شهقت _بصح، اياد: اصلا انا جيت لهنا علا جال شريكة تاعي و علاشهرين ونروح وكيما تعرفي كانت داري هنا ومرتي بصح درك معنديش حاجة تربطني بلبلاصة هدي نديك لتم تكملي قرايتك وتخدمي بعد معيا ،اثير هبطت راسها مناه لقات عندو حق هي تاني معندها مدير هنا عندها غير مها وتعود ساعة ساعة ظل عليا فاتو ليام وصل لعرس جات امها وخوها بعد مطلقت من عمها تع اثير بصح وصال مجاتش مناه كانت تغير منها وكي سمعت بلي رايحة تزوج بواحد رابحان لتم زاد لحال عليها مسكينة ههه وجدو لعرس راحت معاه شرات لغوب ولمرا هدي مش كيما لخطرا لفاتت لمرة هدي فرحانة هو تاني زيها فرحان لانو رايح يدي حورية من جمال احم احم ومتربية زادا
يوم لعرس لبست وزينت لراجلها نوارة قلبها بصح حاجة ناقصة فلعرس هدا وهي تسنيم جات امها ،ياسمينة: وشبيكي بنتي مزالك تخمي _اثير: ماما علاه مجبتيش معاك تسنيم ،ياسمينة سكتت ومعبد بدات تحكي: فؤاد زوجها يابنتي لواحد ميصلحش باه يتهنا منها واكي تعرفي واحد ميصلحش واش يدير بقات تحمل فيه حتا نهار لقرت تهرب من دار ولدرك واحد معلابالو وين هي، اثير: كلش صارا لختي تسنيم واحد مهدرلي وبداوا دموع يجو ياسمينة خلاص بنتي ليوم عرسك برقاي متقلقي روحك ورابي يفرج علا كل مومن نشاالله اما بنسبة لعمتك تشلت ودرك راهي فشوكة ومسمامة تع صارة محبتش حتا تندب عليها وسكتت، اثير: كملي ماما، ياسمينة: صارة ظهرت مع لخر بنت عمو تع اياد اثير :محال ماما، ياسمينة :والله بنتي حتا انو جات لعرس تع اياد هي هنا درك اثير شهقت من تشوكانية ولات ترعش من خوف بصح لازم تتقاوا مهما كان مناه هي مدارت والو حتا تخاف لازم هما ليخافو مش هي
Inscription à :
Publier les commentaires (Atom)
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire